أعلى 6 نصائح لعبة ورق

توجد العديد من الألعاب المختلفة في الكازينو ، لكن كل لاعب محترف ينصح المبتدئين بلعب الألعاب التي لديها أقل ميزة ممكنة في المنزل.

إحدى هذه الألعاب هي لعبة البلاك جاك وليس لعبة مسلية فحسب ، بل إنها تتمتع أيضًا بأحد أقل مزايا الكازينو على الإطلاق.

كيف بالضبط تلعب وتربح هذه اللعبة؟ تابع القراءة للعثور على بعض النصائح المفيدة التي تزيد من فرصك في الفوز.

لحظات مثالية للضرب

أثناء اللعبة تحصل على بعض البطاقات ويمكن للوكيل أيضًا الكشف عن بعض البطاقات. بسبب البطاقات الخاصة بك وبطاقات مواجهة الموزع ، هناك أوقات مثالية للنجاح. إليك بعض السيناريوهات:

عندما تكون بطاقة البائع تصل إلى 7 أو 8 أو 9 ويدك هي 9
عندما تكون بطاقة الموزع عبارة عن بطاقة الخدمات المعمارية والهندسية ويدك تصل إلى 11
إذا كانت بطاقة الموزع هي أجاد أو 7 أو 8 أو 9 أو 10 وكانت بطاقتك 12-16 أو 8
عندما تكون بطاقة الموزع 10 وتكون يدك مطابقة لها.

متى تضاعف

غالبًا ما يستخدم اللاعبون المتمرسون هذه الإستراتيجية ، خاصةً إذا كان العدد الإجمالي للبطاقات هو 9 أو 10 أو 11. وهذا يمنح اللاعب فرصة جيدة بـ 19-20 ، شريطة أن يكون لديه بطاقة مفتوحة. أو 10. هذه هي القواعد التي تساعدك على تحديد ما إذا كان من الضروري مضاعفة يدك:

مضاعفة إذا كان لديك 11 ما لم يكن لدى تاجر الآس
ضاعف عدد البطاقات إذا كانت 10 بطاقات ما لم يكن لدى التاجر أيضًا 10 أو بطاقة أجاد

هل تعرف القواعد

هل تعلم أن لعبة البلاك جاك لها أشكالها الخاصة؟ حسنًا ، عند تجربة إصدارات جديدة من اللعبة ، ضع في اعتبارك أن هذه الإصدارات لها اختلافات طفيفة في قواعد اللعبة ومدفوعاتها.

يجب أن يكون اللاعب المسؤول على دراية بالفروق الدقيقة والتغييرات ، خاصة فيما يتعلق بمعالجة المدفوعات. يجب أن تعرف أيضًا قواعد الألعاب التي تريد لعبها. بعض الأمثلة على إصدارات العوامة الشهيرة تشمل العوامة التدريجي و الزوج المثالي و ممتاز 21.

عد البطاقة

بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون ، يعد حساب البطاقات إستراتيجية قديمة العهد يحصل اللاعبون المتمرسون عليها على ميزة كبيرة في لعب لعبة البلاك جاك.

على الرغم من أن الاستراتيجية ليست غير قانونية من الناحية الفنية على الإطلاق ، إلا أن هناك بعض الكازينوهات التي تحظر استخدامها. إذا لم تكن معتادًا على ذلك ، فيمكنك مرافقتك إلى المخرج إذا تم القبض عليك.

استخدم عد البطاقات فقط لمنح نفسك ميزة وابذل قصارى جهدك حتى لا تتعرض للوقوع.

قم بتشغيل الإصدار عبر الإنترنت

أثناء لعب لعبة البلاك جاك في كازينو حقيقي هو تجربة رائعة ، إلا أن اللعب على الإنترنت أفضل بكثير من نواح كثيرة. لسبب واحد ، أنها أرخص بكثير من كازينو حقيقي. ثانيا ، يمكنك أن تلعب بشكل مريح في المنزل. يمكنك حتى لعب اللعبة أثناء ارتداء ملابس النوم الخاصة بك! ثالثًا ، يمكنك الاستفادة من بعض المكافآت المتوفرة فقط عند اللعب عبر الإنترنت.

لعب فقط الألعاب التي تتوافق مع رصيدك المالي

آخر نصيحة يمكنني تقديمها لك هي لعب لعبة البلاك جاك التي هي في الواقع المبلغ الذي ترغب في إنفاقه.

على سبيل المثال ، اللعب على طاولة لعبة ورق بقيمة 100 دولار لكل لعبة ليس فكرة جيدة إذا كانت ميزانيتك 200 دولار فقط في الليلة. من الأفضل اختيار رهانات أصغر بكثير والانتقال من هناك بدلاً من لعب رهان أكبر من البداية.