أفضل نصائح لعبة ورق للمبتدئين

إذا كانت لعبة البلاك جاك مختلفة عنك ، فستجد أن اللعبة ممتعة للعب وأن الإرشادات سهلة التعلم والمتابعة إلى حد ما. هناك عدة أسباب تجعلك تغش في كازينو حقيقي ، ولكن معظمكم سيشهد لعبة ورق على الإنترنت. فيما يلي بعض النصائح المستندة إلى 888.

احترم تمويلك

اختر مستوىًا من المال تريد أن تخسره واحترم هذا الفكر دون تردد. هذه هي القاعدة الذهبية.

مكان اللعب

تحتاج إلى اختيار موقع المراهنة المفضل لديك للعب لأن المبادئ لا تتغير من موقع إلى آخر وقد تلقيت للتو سجلاً.

لا تحاول تكرار لاعبين مختلفين

يلعب معظم اللاعبين انحرافات خطيرة ، وفي حالة الجلوس على طاولة متعددة اللاعبين ، من المغري أن تفعل ما يفعله الآخرون ، وفي الواقع هناك ضغوط من حين لآخر للقيام بذلك على هذا النحو.

حاول ألا تعكس نتيجة صورة تاجر تاجر

إحدى الحيل التي يستخدمها اللاعبون الجدد غالبًا هي إعادة إنتاج لعبة الموزع ، والتي تتم إدارتها بالكامل وفقًا لمعايير المرح. يبقى الوكيل في عمر 17 عامًا ، وهو عبارة عن لعبة آس وستة. لا يفيد اللاعب أبدًا.

كن مستعدًا لضرب المبالغ الصعبة

من الصعب جدًا الخوف من الحصول على مجاميع من 12 إلى 16 لأنك على الأرجح تعلم أن عشرة سنتات يكسرون تلك الأيدي. ومع ذلك ، كن جزءًا من لعبة النصر الخاصة بك من وقت لآخر لإنشاء توزيع ورق أعلى من المتوسط ​​يمكنه مطابقة أو التغلب على أي شيء يقوم به الوكيل.

لا تتضاعف أبدًا مقابل 10 أو الآس

تنص إرشادات لعبة البلاك جاك العربية والمصرية على أنه إذا كانت البطاقة المفردة عشر أو آس ، فلن يتحقق التاجر من بطاقته المعبأة فقط في لعبة البلاك جاك (وليس على الإطلاق في الولايات المتحدة ، على سبيل المثال). هذا يعني أنك تلعب يدك باحتمال خسارتك رسميًا. إنها لعبة رهيبة ستكلفك المال إذا تضاعفت مقابل 10 أو الآس.

لا تنقسم أبدًا ضد الآس

العب يدك كأيدي لسبب لا يمكن تمييزه عندما يعرض الوكيل الآس

لا تقسم أبدًا خمسة أو عشرة

يعد البديل لبطاقات الحفلات التي تجعل 3-3 يدان منفصلتان ، ولكل منهما 3 ، أحد الخيارات الإيجابية في هذا الهاء. يمكن أن يتحول 6 (3-3) ، وهو بالتأكيد ليس تجميعًا لائقًا ، إلى يدين متماسكة ، حيث أن 3 يمنحك بدائل لتكوين يد رائعة مع 8 و 10 ، أو بضرب إذا كان لديك 6 ، 7 أو المستلمة 8. على أي حال ، 5-5 و 10-10 صلبة ، لأن هذا ليس هو الحال.

تفترض استراتيجية أساسية

يصف الخبراء النظام الأساسي بأنه اللعبة المثالية لكل مزيج من أيدي اللاعب والتاجر. من السهل للغاية التعلم ويمكن العثور عليها هنا.

لا تحاول أن تحلم بأن تكون لاعبًا ذو خبرة

لقد وصل عدد صغير للغاية أو أفراد إلى لعبة ورق مقابل مبالغ مالية جيدة. عادة ما يكون هناك هذا الرقم الذي اعتقد أنه بإمكانه وخسر الكثير من المال.